الاهلي الان

Thursday, July 2, 2009

طرائف عربية خفيفة و حقيقية

طرائف خفيفة حقيقية ( متجدد )


ضفدع تغير ألوانها وتكشف عن اعضائها الداخلية

أثارت ضفدع غريبة في مدينية كيرلا الهندية اندهاش السكان بتحول ألوانها حتى صار بعض المشعوذين يعتبرها إله يتقربون منه طلبا للحظ والشفاء من الامراض . الضفدع هذه تستطيع تغيير لونها من الاصفر الى الابيض فالرمادي والأحمر إلى الأخضر والأسود وكذلك تصبح احيانا شفافة اللون بحيث يستطيع الشخص مشاهدة اعضاءها الداخلية من معدة وقلب وامعاء. صاحب الضفدع الغريبة راجي كومار قال بأنه عثر على هذه الضفدع بينما كان يروي النباتات امام منزله , وقال بأنه وضع الضفدع في وعاء زجاجي لكنها ترفض اكل اي شيء .


.........................


أوباما يكتب "عذرًا رئاسيًا" لطالبة غابت عن المدرسة


عادة ما يتخلص الطلاب من المشاكل عند غيابهم ليوم في المدرسة، بإحضار ورقة من أحد الوالدين تبرر غيابهم، أما أن يأتي الطالب إلى المدرسة في اليوم التالي وبحوزته "عذر رئاسي،" فهو أمر لم يحدث إلا مع الطفلة كينيدي ذات العشرة أعوام. حيث كتب الرئيس الأمريكي باراك أوباما خطابًا يعتذر فيه عن غياب الطفلة كينيدي عن المدرسة لحضور خطابه حول وضع الرعاية الصحية في البلاد، في قاعة البلدية في مدينة جرين باي في ولاية وسكانسون ، حيث اصطحبت الطفله والدها لرؤية الرئيس الأمريكي.

....................


ثعلب يسرق أكثر من 100 حذاء

اعلنت السلطات الالمانية انه تبين ان ثعلبا هو اللص الغامض الذي سرق أكثر من 100 حذاء في بلدة فوهرين الصغيرة غربي ألمانيا. وعثر عامل غابات بطريق المصادفة على أحذية متناثرة بالقرب من وكر الثعلب ، ووجدت الشرطة بين 110 و120 حذاء سرقها الثعلب من أجل ان يلهو صغاره بها.




.........................


سعودي يطالب بالتحقيق في مقتل نملة

في سابقة غريبة في تاريخ الدعاوي الحقوقية والقضائية، تقدم مواطن سعودي بشكوى رسمية للشرطة على وافد من جنسية عربية بتهمة قتل "نملة" . وذكر المشتكي أن ذلك الوافد الذي يعمل في احد الاسواق التجارية بالمحافظة قام بسحق النملة بحذاءه , مستنكرا ذلك وواصفا النملة بأنها من النمل الكبير التي لايجب قتلها بهذه الطريقة مستدلا على ذلك ببعض الأحاديث والآيات القرآنية التي تدعو للرحمة . ورفض قاضي المحكمة الدعوى ورأى أنه لايوجد مايستوجب النظر فيها.



...........................



يرتدي النقاب حزنًا علي هزيمة المنتخب المصري

ابتكر عامل حيلة ماكرة للهروب والاختفاء عن أعين اصدقائه وأقاربه بسبب معايرتهم له بسبب هزيمة المنتخب الوطني المصري أمام الجزائر فقام بارتداء نقاب علي ملابسه والذهاب إلي عمله بمدينة العاشر من رمضان وألقي القبض عليه وأحيل للنيابة عندما شك فيه ركاب السيارة في طريقه من قريته إلي عمله .

................

فول وطعمية مصرية في أكبر متاحف العالم

خصصت ولاية انديا نابلس الأمريكية جناح كبير لمصر في أكبر متحف للأطفال في العالم ويستمر لمدة 3‏ أعوام ويبدأ يوم‏26‏ يونيو الحالي ويشهد المتحف مليوني زائر سنويا‏.‏ ويتضمن الجناح المصري أشكالا من البيوت والحياة المصرية ومنها محلات الفول والطعمية والكنافة والأطعمة المصرية المختلفة بجانب قسم كبير لعرض الآثار المصرية ومن المنتظر ان كما يوفر المتحف معلومات عن الأرض والطقس وأفلاما تسجيلية عن مصر وعرضا مجسما لطائرة مصر للطيران .

...........


غسالة تجبر الرجل على مساعدة زوجته

لإجبار الزوج على مساعدة زوجته ، قام عالم إسباني بتسجيل اختراع جديد يتمثل في غسّالة أوتوماتيكية جديدة لا تسمح لنفس الشخص باستخدامها مرتين علي التوالي. وقد أطلق على الغسالة اسم " دَوْرَك" وهي تستخدم تقنية بصمات الأصابع للتمييز بين المستخدمين، وقيل إن وراء هذا الاختراع فلسفة خاصة تتمثل في إجبار الرجال علي مشاركة زوجاتهن في الأعمال المنزلية ونزع مفهوم من أذهانهم والتوقف عن الجلوس ومشاهدة التليفزيون واحتساء القهوة فقط، فيما تعمل الزوجات طوال النهار في تنظيف المنزل والملابس والأطباق.

.
.
.
.
.
.
.
.
دمتم فى خير
منقول

No comments:

Engageya

موقع و دليل موجز مصر